فلسفة مجنون

مدونة فلسفة مجنون هي مدونة عربية تجمع المواضيع الجميلة التي يهتم بها الشباب من ستاتيات تونسية وشرات ومعاني جزائرية بالاضافة الى اروع الاقوال والاقتباسات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ستاتيات تونسية كلاش 2018

ستاتيات تونسية كلاش

ستاتيات تونسية كلاش 2018
ستاتيات تونسية كلاش


#الحب هو #عبارة عن #كذبة اختلقها روميو
#لاغتصاب جوليات



نهار تستر #ختك وقتها قول أنا #راجل 


قال لها : #أحبك
قالت له : الحب #بالافعال

. .
#فاغتصبها `_`


#حياة ليست #قاسية
نتا لي #طري وحق ربي



نتا #تقلب #الفيستا وأنا #نمحيك
#مليستا وحدة #بوحدة


مهما #ارتفعت #قيمتك
فستبقى #تجلس على #مؤرختك

#العشرة ما #تنباع ما #تتشر   
#ماش لي #يجي يقولك #صاحبي 

#الماضــي رميتــــوا.و #صفيتــــوا. ولي#صـ'ـــرا #نسيتــــو 




إذا كنت #تنتظر مني إهتمام
انا #تيليفوني وما #نشارجيهش



عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

فلسفة مجنون