فلسفة مجنون

مدونة فلسفة مجنون هي مدونة عربية تجمع المواضيع الجميلة التي يهتم بها الشباب من ستاتيات تونسية وشرات ومعاني جزائرية بالاضافة الى اروع الاقوال والاقتباسات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اروع ماقاله الجوكر #اقتباسات خطيرة

اروع ماقاله الجوكر


اروع ماقاله الجوكر
اروع ماقاله الجوكر


الجنون كما تعلم مثل الجاذبية كل مايتطلبه الامر دفعة بسيطة 



انظر انا لست الوحش انا فقط اسبقهم 



لماذا على ان اعتذر لاني تحولت الى الوحش الذي انا عليه الان?
لااحد اعتذر ابدا على جعل هكذا !!




تجارب الحياة القاسية لن تجعلك أقوى.. بل أغرب




اكثر طريقة منطقية لتعيش في هذا العالم ان تعيش بدون قواعد 



ان كنت جيد في شيئ فاياك ان تفعله مجانا !



انا اؤمن انا ما لا يقتلك ببساطة سوف يجعلك اغرب !




توقف عن البحث عن الوحوش اسفل السرير حينما نكتشف انهم بداخلنا 





العشوائية أفضل من أي خطط تمتلكها



لا تكون جديًّا





لا تهتم بالمال .. اهتم بالرسالة التي تقدمها من وراءه





يجب أن تكون بدون قواعد



عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

فلسفة مجنون